main-logo

مركز البضائع الذكية للتجارة الإلكترونية سجل تجاري رقم 4030407194 ، منتجاتنا مضمونة واصلية 100%. يخضع لشروط وزارة التجارة والصناعة وسياسة الاسترجاع. تسوق بأمان.

أهم 10 أسباب لماذا تحتاج إلى كاميرا مراقبة تعمل بالبطارية

ماهي أهم 10 أسباب لماذا تحتاج إلى كاميرا أمان تعمل بالبطارية؟

تم التحديث في 21 يوليو 2021 بواسطة المحرره يولاندا

مقدمة:

كاميرا المراقبة التي تعمل بالبطارية هي كاميرا خالية تمامًا من الأسلاك بنسبة 100٪ (من أعلى إلى أسفل). لا توجد أسلاك أو تمديدات اخرى - كل هذا يحررك من المتاعب، تعمل لاسلكي بالواي فاي. 

فيما يلي الأسباب التي تجعلك تختار كاميرا مراقبة بالبطارية.

ملاحظة: في الوقت الحاضر ، ليست كل كاميرات المراقبة اللاسلكية خالية من الأسلاك بالفعل. كن ذكيًا عند شراء كاميرات المراقبة الخالية من الأسلاك التي تعمل بالبطارية.

Reolink Argus 2

خالية من الاسلاك 100٪، مع معالج تصوير Starlight

بطارية قابلة للشحن وتعمل بالطاقة الشمسية. حماية خارجية / داخلية ؛ 1080 فل اتش دي ستارلايت للرؤية الليلية. صوت ثنائي، مايك مع سماعة، عرض مباشر في أي وقت وفي أي مكان.

10 أسباب لماذا تحتاج إلى كاميرا أمنية تعمل بالبطارية

قد تبدو مهمة الاختيار بين أنظمة المراقبة السلكية واللاسلكية مربكة في البداية ، ولكن بفضل التكنولوجيا الناشئة ، تزداد نسبة الحاجة لإستخدام الكاميرات الأمنية التي تعمل بالبطاريات أقوى يومًا بعد يوم.



  1. القدرة على تحمل التكاليف

كاميرا مراقبة تعمل بالبطارية ميسورة التكلفة. السعر حوالي 100 دولار. كلما زادت المميزات التي يأتي بها ، ارتفع سعرها. علاوة على ذلك ، فإن معظم الكاميرات المراقبة التي تعمل بالبطاريات سهلة التركيب والإعداد. يمكنك تثبيت الكاميرات بنفسك ، ولا داعي لتوظيف فريق من المحترفين لإجراء مكالمة هاتفية لتنفيذ العمل. تضيف شركات المراقبة عمومًا هامشها الخاص إلى التكلفة الأصلية لأجهزة الكاميرا الخاصة بها.


2. خبير في التكنولوجيا

توفر الكاميرات الأمنية التي تعمل بالبطاريات جودة صوت وفيديو تكون غالبًا ذات عيار أعلى بكثير من نظيراتها السلكية ، خاصة بالنسبة للسعر المحدد. هذا يعني أن جودة الفيديو المحببة أصبحت إلى حد كبير شيئًا من الماضي.

بالطريقة نفسها التي طورت بها الهواتف كاميرات قوية بشكل متزايد ، فإن الإصدارات التي تعمل بالبطاريات تتفوق بثبات على الكاميرات اللاسلكية في هذه المنطقة بالذات. باختصار ، بالنسبة إلى المتجر أو العمل أو السيارة أو الاستخدام المنزلي ، فإن هذا يعني أن تحديد المجرمين أصبح أكثر ملاءمة وأرخص من أي وقت مضى.


3. لا حاجة لإخفاء الأسلاك

أحد أكبر التهديدات الأمنية لأصحاب المنازل هو إمكانية قطع أسلاك الكاميرا أو نظام الأمان. لا سيما إذا تم نقل الكاميرات مؤخرًا لمراقبة نشاط مشبوه ، فإن هذا الخطر ضئيل للغاية.


لا توجد أسلاك أو متاعب مع الكاميرات الأمنية التي تعمل بالبطارية! ليس عليك التفكير فيما إذا كنت بحاجة إلى حفر ثقوب في جدرانك ، وكيفية إدخال الأسلاك في منزلك.


 4. مدى تعدد الاستخدامات المستمر بكل حرية


بغض النظر عن أي جزء من المنزل أو السيارة أو المنطقة الخارجية ، يحتاج إلى المراقبة ، يتم نقل الكاميرات التي تعمل بالبطاريات بسهولة وقادرة على مراقبة تلك المنطقة في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. مرة أخرى ، تأتي هذه الإمكانية دون عناء توظيف متخصصين أمنيين لإعادة تثبيتها في كل مرة.


سواء كنت قلقًا بشأن سلامة طفلك أو حيواناتك الأليفة أو أجهزتك الإلكترونية أو سيارتك ، فأنت دائمًا في وضع يسمح لك بتحريك الكاميرات وتغيير مكانها إلى منطقة الخطر المطلوبة.


5. المراقبة الذاتية عن بعد


تسمح لك الكاميرات الأمنية التي تعمل بالبطارية بمراقبة منزلك من أي مكان في العالم باستخدام هاتفك أو جهاز الكمبيوتر. يعد تثبيت تطبيقات الأجهزة المحمولة للمراقبة أمرًا بسيطًا للغاية ولا يتم إدخاله من شركة أمنية.


علاوة على ذلك ، يمكن للكاميرات التي تعمل بالبطاريات الآن تنبيهك إلى نشاط غير عادي ، وإرسال إشعارات أو رسائل بريد إلكتروني. ستعرف في الوقت الفعلي ما يحدث في منزلك.


لكن هذه الميزة لا تنطبق فقط على المراقبة بعيدة المدى. عندما يكون كبار السن والأطفال الصغار في خطر ، يمكن أن تتيح لك الكاميرا التي تعمل بالبطارية التحقق من صحتهم في لمح البصر ، ودون الحاجة إلى الانتقال من مكتبك أثناء عملك أو النهوض من السرير في وقت مبكر. ساعات الصباح.


6. قابلية وضعه في أي مكان


ليس الهاتف أو الكمبيوتر المحمول محمولاً فحسب ، بل يمكن نقل الكاميرات نفسها من مكان إلى آخر دون بذل مجهود كبير. إذا كنت تستأجر منزلك أو تتنقل بشكل متكرر لأي عدد من الأسباب ، فقد يكون هذا مفيدًا بشكل استثنائي. ستتمكن من الحفاظ على قدرات المراقبة الخاصة بك أينما ذهبت دون الحاجة إلى الاستثمار في نظام مراقبة سلكي في كل مناسبة.


علاوة على ذلك ، يمكنك تثبيته في أي مكان بالخارج ، خاصةً حيث لا توجد منافذ طاقة ولكنك تحتاج إلى مراقبة بالفيديو (انظر كيفية اختيار كاميرا خارجية مناسبة تعمل بالبطارية وخالية من الأسلاك).


7. نظام قابل للتوسيع


سواء كنت تستخدم كاميرا واحدة تعمل بالبطارية أو سلسلة منها ، فإن أنظمة المراقبة الجديدة في السوق تعني أنه يمكنك بناء حماية المراقبة في منزلك ببطء دون نفقات رأسمالية أولية كبيرة.


. 8. متكامل بسهولة


يمكن أن تعمل الكاميرات الأمنية التي تعمل بالبطارية مع الأجهزة الأخرى ، ليس فقط مع جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي ، ولكن أيضًا مع NVR (مسجل فيديو الشبكة) ، أو مستشعر PIR ، أو مستشعر الباب ، أو مستشعر النافذة. إنها بمثابة نظام كاميرا أمنية كامل للحماية الكاملة.

يتم أيضًا دمج الكاميرات الحديثة التي تعمل بالبطاريات بسهولة مع بعضها البعض من خلال التواصل مع بعضها البعض بطريقة تنبهك إلى أي نشاط غير عادي في منزلك (أو في أي مكان آخر).


9. خارج الشبكة


الميزة هنا واضحة تمامًا. حتى أثناء انقطاع التيار الكهربائي أو في المواقف التي تم فيها اختراق كاميرات الأمان السلكية ، ستظل قادرًا على تتبع الأنشطة المشبوهة باستخدام كاميرات الأمان التي تعمل بالبطاريات.


10. مجموعة تطبيقات تتسع باطراد


يفاجأ الكثير منكم بالمجموعة الواسعة من تطبيقات الكاميرا التي تعمل بالبطاريات الموجودة بالفعل. هناك نطاق أكبر بكثير من الوظائف عالية التقنية في هذه الأنواع من الكاميرات أكثر من أي وقت مضى.


أصبحت الكاميرات الأمنية التي تعمل بالبطاريات أصغر حجمًا وأقل وضوحًا مع مرور كل عام ، كما يتم إطالة عمر بطاريتها أيضًا. بمرور الوقت ، قد يصبحون أقل عرضة للتداخل اللاسلكي ويحلون محل الكاميرات الأمنية السلكية تمامًا.


في غضون ذلك ، ستضمن تطبيقات الهاتف وسرعات الإنترنت المتزايدة عدم احتمال أن تصبح كاميرا الأمان الحالية التي تعمل بالبطارية قديمة الطراز في أي وقت قريبًا.